رودريجيز في طريقه للإنضمام إلى ناد قطري



كشفت تقارير إعلامية أن الكولومبي، جيمس رودريجيز، لاعب إيفرتون الإنجليزي، يقترب من الانتقال إلى الدوري القطري خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته قناة "سكاي سبورتس"، يوم الاثنين، فإن الدوري القطري هو الأقرب لينضم إليه اللاعب.

وأشارت تقارير أخرى أن رودريجيز على أعتاب الانتقال إلى الريان القطري.

كما قال بول جويس، الصحفي بجريدة "تايمز"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ”جيمس رودريجيز في قطر للمحادثات مع ناد قطري، اللاعب يريد مغادرة إيفرتون والأخير مستعد للتخلي عنه.

ولم يشارك رودريجيز في أي مباراة مع إيفرتون في الموسم الحالي بسبب الإصابة منذ شهر أغسطس الماضي، وأفادت التقارير بأن اللاعب يقترب من الانتقال إلى الدوري القطري.

ويتطلع الكولومبي الدولي إلى مغادرة إيفرتون، وكذلك الحال في النادي الإنجليزي، الذي يرغب في التخلص من اللاعب الذي لم يستفد منه حتى الآن في الموسم الحالي.

يذكر أن جيمس كان انتقل إلى إيفرتون من ريال مدريد في صيف عام 2020 بطلب من كارلو أنشيلوتي، ولكن الإيطالي غادر بعد الموسم الماضي وعاد لتدريب الملكي.

وشارك الدولي الكولومبي في 23 مباراة مع إيفرتون في الموسم الماضي، سجل 6 أهداف ومرر 5 كرات حاسمة، وعانى من الإصابة خلال أوقات متعددة.

وانطلق الدوري القطري أخيرا ولعب منه جولتان حتى الآن، إذ يتصدر الدحيل جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، فيما يأتي الريان بالمركز السادس برصيد نقطتين.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر