من أجل دعم الزمالك.. حسين ياسر المحمدي يعرض قميصه في مزاد



عرض حسين ياسر المحمدي لاعب نادي الزمالك الأسبق عن طرح قميصه الأبيض الخاص به منذ موسم 2010 - 2011، في مزاد علني، من أجل دعم النادي الأبيض.

وكانت إدارة الزمالك قد، وجهت نادي الزمالك عبر منصاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، دعوة الى جماهيره من أجل التبرع لدعم النادي.

قال ياسر المحمدي خلال فيديو صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "البعض كان يشكك في حبي ودعمي لناد الزمالك، ويقولون لي لماذا لم تتبرع للنادي، وأنا أحببت أن أثبت أنني رجل أفعال وليس أقوال، وأنني لا أتأخر عن مساندة الكيان الأبيض".

وتابع: "انا لن أتأخر عن الزمالك الذي كان سببا في شعوري بحب الجماهير العظيمة لي، وعودوا إلى الصحافة وقت أزمتي مع النادي، أنا جئت إلى مصر من أجل تأجيل تنفيذ حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النادي بشأن مستحقاتي، وتنازلت عن مبلغ كبير حتى لا يتم إلحاق الضرر بالقلعة البيضاء".

وأضاف: "قررت اليوم أن أتقدم بالمساعدة بشيء بسيط، ولكنه أغلى ما أملك، لأن حبي لنادي الزمالك رغم أنني دائما خارج مصر وبعيد ولكنه في قلبي، فقررت أن أعرض قميصي الخاص بنادي الزمالك موسم 2010-2011 في مزاد علني والمبلغ الذي سوف يصلني منه سأتبرع به للنادي ردا على كل من شككوا في حبي للزمالك".

وواصل: "أتحدى كل نجوم الزمالك القدامى لو استطاعوا أن يساعدوا بهذه الطريقة، لأن جماهير الزمالك ستحب فكرة الحصول على هذه القمصان، وسأسلم القميص للفائز بنفسي".

واختتم: "هذه تكون مساعدة الزمالك، لأنه يمر بمحنة وهذا ليس عيبا، وأيضا هذا ليس أول موقف لي، وأنا بعيد ولا أحتاج شيئا ولا أريد شيئا من أحد، فعلت الكثير من قبل، وحبي للزمالك في قلبي، لأن الفترة التي لعبت فيها مع الفارس الأبيض هي من أحيتني من جديد في الكرة، وتواجدي في النادي كان له مذاق مختلف عن كل الأندية التي احترفت فيها، وإن شاء الله تمر الأزمة على خير ويظل الزمالك كبيرا".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر