بأسوأ طريقة.. داني ألفيش يرحل عن ساو باولو رسميا



أعلن نادي ساو باولو البرازيلي اليوم الجمعة رحيل نجم الفريق داني ألفيش، بشكل رسمي عن صفوفه، وذلك بسبب نزاع مادي بين الطرفين.

وقال كارلوس بلمونتي، المدير الرياضي لساو باولو في مقطع فيديو نُشر عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع تويتر :"نتخذ القرار ونبلغ المدرب الارجنتيني هيرنان كريسبو بعدم إتاحة دانيال ألفيش لفريقنا. ساو باولو أهم من أي شخص آخر".

وأوضح بلمونتي في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية أن وكلاء اللاعب داني ألفيش أخطروا النادي بعدم عودته للتدريبات، قبل سداد مستحقاته، لتغيب الظهير الأيمن عن الحضور في مران اليوم، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كوريا الجنوبية المؤهلة الى كأس العالم قطر 2022.

وأضاف المدير الرياضي :"يُقر ساو باولو بمستحقات اللاعب، وقدمنا الأسبوع الماضي اقتراحًا لمحاولة التوصل إلى اتفاق، لم يقبله وكلائه. ستستمر المفاوضات في الشقين القانوني والمالي".

وأشارت التقارير الصحفية البرازيلية إلى أن داني ألفيش البالغ من العمر 38 عامًا لديه مستحقات عند ساو باولو تصل إلى 11 مليون ريال برازيلي، أي ما يقارب 1.8 مليون يورو.

يُذكر أن بداية توتر العلاقة بين ساو باولو وداني ألفيش اللذان ارتبطا في عام 2019، عندما قرر الأخير المشاركة في أولمبياد طوكيو الماضية مع المنتخب البرازيلي دون رغبة النادي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر