الأهلي يرد على دعوة جلسة الصلح مع الزمالك



رد النادي الأهلي على دعوة أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية الخاصة بعقد جلسة صلح مع الزمالك، بمسجد الفتاح العليم لطي صفحات الإساءة والشتائم بين عموم الفرق الرياضية.

وقال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي :"أتوجه بخالص الشكر والتقدير للشيخ أسامة الأزهري على اهتمامه بالرياضة والشأن الرياضي وأحب أن أؤكد له تقدير الأهلي الكبير له، ونؤكد له أيضًا أن الأخلاق والقيم هي جزء من الممارسة اليومية للنادي الأهلي طوال تاريخه سواء داخل ارض الملعب او خارجها".

وأضاف شلبي في تصريحات عبر قناة الأهلي :"الأهلي يُمارس القيم والأخلاق ولا يتحدث عنها، فكل رموز النادي على مدار تاريخه وقياداته الكبيرة سواء الفريق محسن مرتجي أو حسن حمدي أو محمود الخطيب، كلنا نفتخر أنه عند ذكر هذه الأسماء تجد أن الاخلاق كانت طريقتهم التي أسست وعملت داخل الدولة المصرية أولا والأهلي ثانيا".

وتابع :"سعداء باهتمام الشيخ أسامة الأزهري بالشأن الرياضي ونريج التأكيد لكل المصريين أن الأهلي على الرغم من التجاوزات غير الأخلاقية سواء من أفراد أو مؤسسات رياضية لكن النادي لم يتجاوز في حق أي مؤسسة رياضية مهما كانت كبيرة او صغيرة أو أي فرد داخل أي منظومة".

وواصل شلبي :"الأهلي كان يكن كل الاحترام والتقدير لكل المؤسسات الرياضية، وهذا كان هو نهجه الدائم الذي يؤكد عليه في كل موقف ومناسبة، فالأهلي لا يتجاوز في حق لاعب أو مؤسسة".

وأردف :"نتقدم بالشكر للشيخ أسامة على اهتمامه بتعزيز القيم الاخلاقية في الشأن الرياضي، التي هي جزء من الرسالات السماوية، ولكن في هذا الجانب نؤكد أن الاهلي يُمارس الاخلاق في كل تصرفاته".

وأتم :"جزء من قيم الاهلي هو احترام قيم الرياضة ممثلة في الميثاق الأولمبي الدولي والقانون المصري واللوائح المنظمة للحركة المصرية الرياضية، وكل تصرفات الأهلي على مدار تاريخه لم يذكر فيها التاريخ أنه تجاوز في حق أحد أو مؤسسة ولكن كان لديه حرص شديد على احترام القيم المصرية".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر