تاو: أتذكر تألق الشناوي أمامي.. و «ذكرى أبو تريكة» الأقرب لي



تحدث بيرسي تاو، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي عن ذكرياته مع مصر والكرة المصرية، واعدًا جماهير القلعة الحمراء ببذل كل ما في وسعه لتحقيق الانتصارات.

وقال تاو في تصريحات رسمية نُشرت مساء اليوم الخميس :"أول زيارة لي إلى القاهرة كانت في بداياتي مع كرة القدم. أعتقد أنها كانت أول مباراة لي بعد عودتي إلى صن داونز بعد الإعارة. كان وقتًا رائعًا بالنسبة إليَّ، وبعدها بدأت أشارك بشكل أكبر".

وأضاف :"أنا أعرف تاريخ هذا البلد الرائع، أتذكر عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين واجهتهم حين لعبت جنوب إفريقيا مع مصر في كأس الأمم الإفريقية. لا أعرف أسماء كل اللاعبين، لكن أتذكر حارس المرمى محمد الشناوي، لقد قام بتصدٍّ رائع لتسديدتي".

وتابع :"الأهلى نادٍ معروف جدًّا في إفريقيا. الذكرى الأقرب لي مع النادي هي الفوز الذي حققه على أورلاندو بايرتس في نهائي دوري الأبطال عام 2013، لقد أحرز الأهلي هدفًا من ضربة حرة بأقدام أبو تريكة، وأتذكر ذلك جيدًا".

وواصل النجم الجنوب إفريقي قائلًا :"عمومًا أنا أحاول دائمًا متابعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتابعت فوز الأهلي باللقبين الأخيرين، وشاهدت المباراة النهائية لكل بطولة".

وأتم تاو حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، قال فيها :"أتمنى أن التقي جماهير الأهلي. أنا سعيد جدًّا لأني أصبحت جزءًا منهم، وأقدر وجودي معهم. وسوف أبذل قصارى جهدي لإسعاد هذه الجماهير العظيمة".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر