تاو: مونديال الأندية من أهم أسباب انضمامي للأهلي



كشف بيرسي تاو، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي عن المراكز التي يجيد اللعب بها، مُشيرًا إلى أن البرازيلي رونالدينيو، نجم برشلونة الإسباني الأسبق هو مثله الأعلى في اللعبة.

وقال تاو في تصريحات رسمية نُشرت مساء اليوم الخميس :"ألعب في مركز رأس الحربة أو المهاجم الثاني، وفي بعض الأوقات ألعب على الجانب الأيمن أو الأيسر، وكل ذلك يتوقف على تعليمات المدرب التي أقوم بتنفيذها على الفور".

وفيما يتعلق بمثله الأعلى في حياته ومسيرته الكروية، قال :"مثلي الأعلى حين كنت صغيرًا كانوا الأشخاص المحيطين بي مثل إخوتي، وكنت أريد دائمًا أن أكون مثلهم. كنت أشاهد التلفاز وأتابع اللاعبين الجنوب إفريقيين مثل ستيفن بينار وبيني مكارثي وكذلك رونالدينيو".

وبالنسبة إلى طموحاته مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة، قال تاو: «أريد أن أحقق دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي. إنها أكبر مسابقة في إفريقيا، وأنا أريد الفوز بها. لقد رأيت الكثير من اللاعبين الرائعين يحققون هذا اللقب، وأريد أن أفوز بها مرات ومرات".

 وأكمل :"أنا أنتظر بشدة كأس العالم للأندية، فاللعب مع الأهلي في بطولة بهذا الحجم من أهم أسباب وجودي هنا. وأنا سعيد لأني سأتواجد مرة أخرى في كأس العالم للأندية بعدما شاركت من قبل مع صن داونز عام 2016".

وأتم اللاعب الجنوب إفريقي قائلًا :"أتمنى أن أستمر في اللعب في مثل هذه البطولات، لأن مسيرة لاعب كرة القدم قصيرة، وأنا أسعى لصنع ذكريات جيدة في هذه البطولات".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر