مران الأهلي – جملة تكتيكية من موسيماني.. واجتماع للجهاز الفني



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لخوض غمار منافسات المرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لخوض لقاء السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، المُقرر إقامته يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب، قبل أن يستكمل بعد ذلك مواجهاته في كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 من كأس مصر على ملعب الإسكندرية، على أن يواجه الفائز من لقاء بيراميدز أمام سموحة حال تأهله لنصف النهائي بملعب السويس الجديد.

محاضرة موسيماني

شهد مران الأهلي اليوم محاضرة فنية للاعبين ألقاها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل انطلاق الحصة التدريبية، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق.

اجتماع الجهاز الفني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق، وشهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة للفريق.

تدريبات بدنية

قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول اللاعبين في فقرات تدريبية بدنية متنوعة مساء اليوم، في إطار التحضير الفني والبدني للمرحلة المقبلة.

جمل خططية

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول تقسيمة قوية للاعبين في مران اليوم المسائي، كما قام بالحديث مع اللاعبين أثناء المران حول بعض الأمور الفنية، مع منحهم تعليمات مختلفة خلال التقسيمة التي جاءت بطول الملعب، وشهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل الخططية والتكتيكية.

استمرار الراحة

وفي سياق متصل، استمر مجموعة اللاعبين الدوليين بالفريق في راحتهم الإضافية التي حصلوا عليها من الجهاز الفني، وذلك حتى يوم السبت المقبل، وتضم تلك المجموعة كلًا من محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر