موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد.. والقنوات الناقلة



تتجه الأنظار غدًا الجمعة صوب لعبة كرة اليد، لما تحمله من مواجهة نارية مرتقبة بين الغريمين الأهلي والزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي.

وتُقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، في حضور لفيف من مسئولي الأهلي والزمالك والرياضة المصرية.

وحصلت قناة ONTime Sportsعلى حقوق نقل اللقاء على الهواء مباشرةً، سواء عبر البث الأرضي أو الفضائي، على أن يصحب ذلك ستديو تحليلي لعرض الحالات الفنية.

ويدخل رجال يد الأهلي لقاء الغد بمعنويات مرتفعة عقب التتويج مؤخرًا بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية إثر الفوز على وداد سمارة المغربي في البطولة التي أقيمت بمدينة مكناس المغربية، ومكن المارد الأحمر فيها من الفوز بجميع مبارياته.

ويخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالأهلي مرانه الختامي اليوم الخميس، استعدادًا للقاء الزمالك، كما عقد طارق محروس، المدير الفني محاضرة للاعبين، لشرح العديد من الجوانب الخططية والفنية التي سوف يتم تطبيقها خلال اللقاء.

يُذكر أن الاتحاد المصري لكرة اليد هو منظم مباراة كأس السوبر الإفريقي، ويتأهل الفائز من تلك المواجهة للمشاركة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، المُقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

المباراة: الأهلي ضد الزمالك

الحدث: نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد

الموعد: 7 مساء الجمعة 10 سبتمبر

القناة: ONTime Sports

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر