الأمل في ديانج انتهى ؟ جالاطا سراي يقترب من ضم لاعب ليستر سيتي



كشفت تقارير صحفية أوروبية عن اقتراب جالاطا سراي من ضم نامباليس ميندي، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مما يلمح لصعوبة إنهاء صفقة ضم أليو ديانج من الأهلي.

وذكر موقع فوت ميركاتو أن لاعب خط الوسط نامباليس ميندي يستعد للانضمام إلى جالاطا سراي التركي خلال الصيف الجاري على سبيل الإعارة قادمًا من ليستر سيتي.

وأضاف التقرير :"ليستر سيتي توصل إلى اتفاق مع جالاطا سراي بشأن انتقال لاعب خط الوسط السنغالي نامباليس ميندي على سبيل الإعارة".

وأشار الموقع إلى أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، والذي لعب سابقًا لفريقي موناكو ونيس الفرنسيين قبل انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في 2016، أصبح على وشك الانتقال لجالاطا سراي، مع اقتراب إغلاق نافذة الانتقالات التركية غدًا الأربعاء.

وأكمل التقرير :"مع ذلك، قال وكيل اللاعب إنه على الرغم من الاتفاق بين الناديين، فإن هذه الخطوة لا تزال في خطر حيث يسعى ميندي للوصول إلى تركيا قبل ليلة الغد لإنهاء الانتقال، ومن المتوقع أن يصل من داكار في الساعات القليلة المقبلة".

وكانت تقارير صحفية تركية قد أوضحت أن إدارة جالاطا سراي قدمت عرضًا للحصول على خدمات أليو ديانج، لاعب الأهلي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي مقابل 8 مليون يورو، وأن النادي التركي في انتظار رد القلعة الحمراء.

تقرير تركي: جالاطا سراي ينهي صفقة أليو ديانج

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر