أزمة منتظرة في نهائي كأس مصر



تلوح بوادر أزمة أمام الاتحاد المصري لكرة القدم بعد الإعلان عن مواعيد مباريات كأس مصر في نسخته الجارية، وذلك بسبب تضارب مواعيد الأجندة المحلية مع نظيرتها الإفريقية.

وكانت اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قد أعلنت استكمال مباريات كأس مصر، على أن تُقام المباراة النهائية يوم 19 أكتوبر المقبل.

وحال تأهل الأهلي أو الزمالك للمباراة النهائية من كأس مصر، سيضطر الاتحاد المصري لكرة القدم لتأجيل الموعد المُعلن عنه اليوم، بسبب انشغال الفريقين بمبارياتهما في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن في وقتٍ سابق إقامة مباراة الذهاب لدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا خارج القاهرة أحد أيام 15 أو 16 أو 17 أكتوبر الجاري، فيما تُقام مباراة العودة في القاهرة أحد أيام 22 أو 23 أو 24 من نفس الشهر.

وبحسب المواعيد المُعلنة لهذا الدور الإفريقي الذي يشارك فيه الأهلي والزمالك، ستكون مباراة نهائي كأس مصر على بعد أيام قليلة أو ساعات بمعنى أدق، عند حساب ساعات السفر بعد خوض لقاء ذهاب دور الـ 32 .

وكانت قرعة دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن مواجهة الأهلي للفريق الفائز من لقاء جندارميري بطل النيجر مع لوماسيجيه بطل بوروندي، فيما يواجه الزمالك الفائز من مباراة توسكر الكيني أمام أرتا سولار الجيبوتي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر