رسميا.. إجراء انتخابات رابطة أندية الدوري المصري 19 سبتمبر



أعلنت اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم إجراء انتخابات رابطة أندية الدوري الممتاز، قبل انطلاق النسخة المقبلة من البطولة.

ودعا الاتحاد المصري لكرة القدم أندية القسم الأول لمسابقة الدوري في خطاب رسمي اليوم الثلاثاء إلى ترشيح ممثل عن كل منها في موعد غايته الثلاثاء المقبل 14 سبتمبر لانتخاب رابطة أندية القسم الأول يوم 19 سبتمبر الحالي.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابه وفقًا للائحة النظام الأساسي للاتحاد المتضمنة تكوين رابطة لأندية القسم الأول ألا يكون ممثل النادي عضوًا بمجلس إدارته أو موظفًا به.

أضاف الخطاب الموجه من اتحاد الكرة الذي يترأسه حاليًا أحمد مجاهد إلى الأندية أنه سيتم مراجعة شروط الترشيح لعضوية الرابطة يومي 15 و16 سبتمبر الجاري.

وتقام انتخابات المكتب التنفيذي لرابطة الأندية يوم 19 سبتمبر باختيار 5 أعضاء من بين مرشحي الأندية الـ 18، على أن يُعقد أول اجتماع للمكتب التنفيذي يوم 22 سبتمبر الحالي.

يُذكر أن اتحاد الكرة كان قد أعلن اليوم إقامة مباراة السوبر المؤجلة بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، على أن يتم استكمال كأس مصر وتُقام المباراة النهائية منه يوم 19 أكتوبر، فيما ينطلق الدوري العام يوم 25 من الشهر نفسه.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر