رئيس اتحاد الكرة: تواجد صلاح بلقاء الجابون زاد من جدية اللاعبين



تحدث أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن انضمام محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الى قائمة المنتخب قبل لقاء الجابون مساء اليوم الاحد ضمن التصفيات المونديال.

وقال مجاهد خلال مداخلة عبر برنامج "جمهور الثالثة"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "أطالب جماهير الكرة المصرية أن تمنح لا عبى المنتخب العذر بعد مستواهم في مباراة أنجولا".

وتابع: "صفوف المنتخب اكتملت بانضمام محمد صلاح، ولا يوجد غير منتخب مصر بالفندق، لذا التركيز عال جدًا بين أعضاء البعثة، وهناك تفاؤل بحذر، والملعب جيد جدًا وعلى قدر المستطاع وفرنا كل سبل الراحة للمنتخب، ونتمنى أن نحقق النتيجة التي يتمناها كل المصريين، وأن نتصدر المجموعة مبكرًا".

وأضاف: "وجود محمد صلاح مهم معنويًا وفنيًا وحرصه على القدوم وتركيزه هذا يعطي اللاعبين شعورًا بالأهمية، خرجنا من أجواء الدوري خاصة أن المباراة الأولى كانت بعد نهاية الدوري بوقت قليل".

وواصل: "مباراة الجابون مختلفة، وشعور أن صلاح قادم من كل هذه المسافة يعطي إحساسًا بأننا دخلنا كل مراحل الجد".

وأكمل: "الأمور أصبحت صعبة على الجابون، ولكن في النهاية البطل الذي يستهدف الصعود يركز على نفسه فقط، ومحمد أبو العلا يتواصل مع اللاعبين باستمرار، ومحمد النني عنصر مهم، ولم يكن هناك سبب يمنع مجيئه، وكنا نتمنى تواجده لكن الإصابة حرمته، ونتمنى أن يلحق بنا تريزيجيه في ختام التصفيات".

واختتم: "يجب أن نعذر المنتخب عن المباراة الماضية أمام أنجولا، نسبة التركيز لم تكن كاملة، خاصة أنها جاءت بعد الدوري مباشرة والمباريات المقبلة ستكون أفضل".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر