قناة الأهلي تكشف موعد انتظام تاو وميكيسون في التدريبات



كشفت قناة النادي الأهلي موعد انتظام بيرسي تاو ولويس ميكيسون، الثنائي المنضم حديثًا لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في التدريبات الجماعية.

وأوضح مقدم برنامج التريند أنه من المنتظر أن يعود الفريق لتدريباته الجماعية يوم الأربعاء المقبل، وفقًا لما هو مُخطط له مسبقًا من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وأشار إلى أنه من المُقرر أن ينهي علي معلول وبيرسي تاو ارتباطهما مع منتخبي تونس وجنوب إفريقيا يوم الإثنين القادم، فيما ينهي لويس ميكيسون وأليو ديانج ارتباطها مع منتخبي مالي وموزبيق يوم الثلاثاء.

وأفاد أن الرباعي ومن بينهم تاو وميكيسون سينتظمان مباشرةً في أول مران جماعي للأهلي يوم الأربعاء، إلا في حالة إقرار الجهاز الفني تمديد فترة الراحة، بعد قرار اتحاد الكرة بإيقاف مسابقاته المحلية حتى يوم 21 سبتمبر الجاري.

وفي سياق متصل، أكد مقدم البرنامج على شاشة قناة الأهلي رحيل كافين جونسون، المدرب العام في الجهاز الفني وكذلك يوشا فالدويا، محلل الأداء بشكل رسمي ونهائي عن القلعة الحمراء، وأنه من المُقرر تحديد موقف ذلك المنصبين خلال الأيام القليلة القادمة.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أبرم 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم لويس ميكيسون من سيمبا التنزاني وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي وكريم فؤاد من النجوم وحسام حسن من سموحة، مع استعادة عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر من فترة الإعارة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر