موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم.. والقنوات الناقلة



يستعد المنتخب المصري الأول لخوض ثاني مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022)، وذلك عندما يحل ضيفًا على نظيره الجابوني غدًا الأحد.

وتُقام مباراة مصر والجابون في التاسعة من مساء غدٍ الأحد على ملعب فرنسفيل الجديد، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتنقل قناة ONTime Sports HD1المباراة على الهواء مباشرةً بعد حصولها على حقوق بث جميع مباريات الفراعنة في تصفيات المونديال، على أن يتم عرض ستديو تحليلي يمتد ساعتين قبل وبعد اللقاء، لاستعراض اللقطات الفنية والتحكيمية.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الغد تواجد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي بعد وصوله لمعسكر المنتخب في الجابون مساء اليوم السبت، حيث كان قد تغيب عن لقاء أنجولا الماضي بسبب قيود السفر المفروضة في إنجلترا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أسند إدارة لقاء الغد للحكم الجامبي باكاري جاساما، على أن يعاونه عبد العزيز بولول جاوا، ونفالي جارجو، فيما تُقام فعاليات دور المجموعات من التصفيات الإفريقية دون تطبيق تقنية الفيديو، عكس ما هو معمول به في التصفيات الأوروبية والآسيوية.

يُذكر المنتخب المصري كان قد فاز في الجولة الأولى بالقاهرة على نظيره الأنجولي بهدف نظيف، فيما خسر المنتخب الجابوني أمام مضيفه ليبيا بهدفين لهدف في العاصمة طرابلس.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر