باكاري جاساما حكما لمباراة مصر والجابون بتصفيات المونديال



اختارت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الجامبي باكاري جاساما، لإدارة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الجابوني في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجابوني في التاسعة من مساء غدٍ الأحد على ملعب برنفسيل الجديد، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وجاء في بيان صادر من الاتحاد المصري لكرة القدم :"اختار الكاف طاقم تحكيم من جامبيا لإدارة مواجهة مصر أمام الجابون، ويدير اللقاء الحكم بكاري جاساما ويساعده عبدالعزيز بولول جاوا ونفالي جارجو وحكم رابع لامين جامية ويراقب المباراة بيدرو اندوابيكو من غينيا".

وكان المنتخب المصري قد فاز في الجولة الأولى بالقاهرة على نظيره الأنجولي بهدف نظيف، فيما خسر المنتخب الجابوني أمام مضيفه ليبيا بهدفين لهدف في العاصمة طرابلس.

وفي سياقٍ متصل، وجه أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب الوطني في الجابون الشكر للسفير سيف الله قنديل، سفير مصر بالجابون، وقيادات السفارة، لحرصهم على استقبال البعثة وتذليل كافه العقبات وتسهيل الاجراءات.

وأشاد رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة بالجهود الكبيرة التي قام بها طاقم السفارة لإنهاء إجراءات الدخول، واهتمامهم ببعثة المنتخب منذ لحظة وصولها في ساعة متأخرة من مساء أمس.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر