حسام حسن: انضمامي للأهلي قبل مونديال الأندية «فرصة العمر»



تحدث حسام حسن، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي عن طموحاته مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، واصفًا إياها بـ "اللا محدودة".

وقال حسن في تصريحات رسمية نُشرت مساء اليوم الأربعاء :"طموحاتي بلا حدود، فالفريق يستعد لخوض العديد من التحديات والبطولات، ويسعى للفوز بها جميعًا".

وأضاف :"أنا متشوق للغاية لبدء مشواري مع الأهلي، وأتطلع لأكون صاحب بصمة في الفوز بكل البطولات، فمازال الموسم به العديد من التحديات والبطولات لنفوز بها، وبالتأكيد أتمنى تتويج الفريق ببطولة السوبر المحلي والسوبر الإفريقي".

وأضاف :"أحلم باللعب في كأس العالم للأندية.. فالأهلي الوحيد بين أندية مصر الذي شارك في هذه البطولة العالمية، وبالتأكيد حصلت على فرصة العمر؛ لكي أكون ضمن الفريق الذي سوف يشارك في النسخة المقبلة باليابان".

وواصل القادم من سموحة :"حماسي كبير لتقديم أفضل ما يمكنني؛ لكي أحصل على ثقة الجهاز الفني، وأساهم في صناعة تاريخ جديد في كل البطولات والمحافل".

وأتم حسن قائلًا :"جاهز لكل التحديات.. أنا أعرف جيدًا أن الأهلي لا يقبل سوى الفوز بالبطولات، وأنا أعشق التحديات.. وأعرف أيضًا أن اللعب للفريق يحتاج إلى الكثير من الجهد والتركيز والابتعاد عن الضغوط وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع بي، وأن يكون لي دور مع الفريق خلال الفترة القادمة".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر