تعطل صفقة انتقال مصطفى محمد إلى بوردو الفرنسي



ذكرت تقارير صحفية فرنسية تعطل صفقة انتقال مصطفى محمد، لاعب الزمالك المُعار لجالاطا سراي إلى صفوف بوردو الفرنسي، قبل لحظات من غلق باب الانتقالات الصيفي.

وأوضحت شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية أنه على الرغم من أن مصطفى محمد قد اجتاز الفحوصات الطبية وتواجده في فرنسا خلال الوقت الحالي تمهيدًا للانضمام لبوردو إلا أن الصفقة مُعطلة.

وأشار التقرير إلى أن سبب تعطل الصفقة هو وجود مشاكل تفاوضية بين ناديي جالاطا سراي والزمالك، مما قد يحطم مهاجم المنتخب المصري في الانتقال للدوري الفرنسي.

وتؤكد تقارير صحفية خلال الساعات الماضية إلا أن ناديي بوردو وجالاطا سراي قد توصلا لاتفاق يقضي بانتقال مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 6 مليون يورو.

يُذكر أن مصطفى كان قد انتقل إلى جالاطا سراي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بشرط دفع 4 مليون يورو في نهاية العام الجاري.

من جهتها تُشير التقارير إلى أن إدارة الزمالك تُطالب جالاطا سراي بدفع قيمة بيع مصطفى محمد كاملةً في الوقت الحالي من أجل الموافقة على الصفقة وتسهيل انضمامه إلى بوردو.

الجدير بالذكر أن المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا والمتغيب عن معسكر المنتخب المصري الجاري لاتمام صفقة انتقاله إلى بوردو، قد خاض مع جالاطا سراي 25 مباراة بمختلف المسابقات أحرز فيهم 9 أهداف وصنع هدفًا آخرًا.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر