رسميا.. ريال مدريد يضم إدوارد كامافينجا



أعلن نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع إدوارد كامافينجا، لاعب رين الفرنسي، في ثاني صفقات الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء في بيان رسمي من ريال مدريد صدر مساء اليوم الثلاثاء :"اتفق ريال مدريد ونادي رين على صفقة انتقال اللاعب إدواردو كامافينجا، الذي سيبقى مرتبطًا بالنادي لمدة ستة مواسم، حتى 30 يونيو 2027".

ولم يكشف ناديا ريال مدريد أو رين عن قيمة الصفقة، لكن وفقًا لتقارير وسائل الإعلام، فإن إدارة ريال مدريد نجحت في ضم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا على دفع 31 مليون يورو (36.6 مليون دولار) بالإضافة إلى تسعة ملايين إضافية.

ويعد كامافينجا هو الصفقة الثانية لريال مدريد هذا الموسم، حيث لم يسبق للملكي التعاقد سوى مع ديفيد ألابا، قائد المنتخب النمساوي، في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ الألماني.

وانضم كامافينجا ذو الأصول الأنجولية والجنسية الفرنسية إلى أكاديمية رين في عام 2011، وأصبح محترفًا عندما بلغ عمره 16 عامًا، كما كان ظهوره لأول مرة مع منتخب فرنسا كبديل في الفوز 4-2 على كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية، ليصبح أصغر لاعب في منتخب الديوك منذ موريس جاستيجر في عام 1914.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر