6 لاعبين على أبواب الرحيل من الأهلي.. والطريق الأقرب لأجايي



تقوم إدارة النادي الأهلي بالتعاون مع الجهاز الفني للفريق الأول بقياة بيتسو موسيماني على تحديد ملامح قوام المارد الأحمر في الموسم المقبل، وذلك من خلال الاستقرار على الصفقات الجديدة وكذلك اللاعبين الراحلين.

وعلم El-Ahly.comأن هناك أكثر من لاعب سيرحل عن صفوف الأهلي في الصيف الجاري، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، أو فسخ التعاقد.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإنه قد تأكد خروج أحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة على سبيل الإعارة، حيث يدخل الثنائي في صفقة تبادلية مقابل ضم حسام حسن مع النادي السكندري، على أن ينضم لهم لاعب آخر سيكون بين المُعارين سلفًا أحمد عبد القادر أو محمد عبد المنعم.

ووفقًا لما جاء لـ El-Ahly.comفإن النادي الأهلي أنهى صفقة انتقال والتر بواليا، مهاجم الفريق إلى مالاتيا سبور التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم، في إطار تخفيض عدد اللاعبين الأجانب في ظل التعاقد مع لويس ميكيسوني وبيرسي تاو.

أما عن ثنائي خط الوسط العائد من الإصابة والغياب لفترة محمد محمود وكريم نيدفيد، فعلم El-Ahly.comأن هناك ترحيبًا برحيلهم على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على فرصة مشاركة أكبر واستعادة لياقتهم البدنية والفنية.

أيضًا طلب صانع الألعاب ناصر ماهر الرحيل نهائيًا عن الأهلي، وهو ما لا يُمانعه بيتسو موسيماني في الوقت الحالي، حيث يتفاوض اللاعب على الانتقال لبيراميدز، إلا أن المقابل المالي هو ما يُعطل إنهاء الصفقة، حيث لم يتوصل الناديان لأي اتفاق حتى الآن.

وبخصوص جونيور أجايي، فبحسب ما يتفهمه El-Ahly.comفإن اللاعب قد تأكد رحيله عن القلعة الحمراء، ويبقى الخيار بين البيع النهائي أو فسخ التعاقد، والذي يعد هو الحل الأقرب في الوقت الراهن.

وكان El-Ahly.comقد أكد في الساعات الماضية أن مروان محسن قد أصبح خارج حسابات موسيماني الذي لا يمانع في رحيله عن الفريق خاصةً بعد التعاقد مع حسام حسن.

يُذكر أن الأهلي أعلن حتى الآن عن 4 صفقات كان أولها كريم فؤاد القادم النجوم ثم لويس ميكيسوني، نجم سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي، وآخرهم حسام حسن، مهاجم سموحة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا