انتهت.. كريستيانو يعود لقلعة الأولد ترافورد



أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد بشكل رسمي مع كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي السابق، وذلك في واحدة من القنابل المدوية في عالم سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وجاء في بيان رسمي من النادي صادر مساء اليوم الجمعة :"يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد أنه تم التوصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو، مع انتظار الانتهاء من الاتفاق على الشروط الشخصية والانتهاء من الفحوصات الطبية".

وكانت الأنباء تتردد خلال الأيام الماضية عن اقتراب مانشستر سيتي من التعاقد مع رونالدو، إلا أن الأمور سرعان ما تغيرت في الساعات القليلة صباح اليوم الجمعة، وسط تأكيدات بانسحاب السيتزنز من ضم صاروخ ماديرا.

وأكدت تقارير صحفية صباح اليوم أن رونالدو غادر مران يوفنتوس قبل نهايته مودعًا زملائه في الفريق، قبل أن يرحل عن مدينة تورينو على متن طائرة خاصة، في الوقت نفسه الذي كان يؤكد فيه ماسيمليانو أليجري، مدرب البيانكونيري أن اللاعب أبلغته في رغبته بعدم الاستمرار مع النادي.

وفاز كريستيانو الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات بأكثر من 30 لقبًا رئيسيًا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب في دوريات إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، مع التتويج بكأس الأمم الأوروبية رفقة المنتخب البرتغالي عام 2016.

ويعد انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد هو ثاني أكبر صفقات سوق الانتقالات الصيفي العالمي الحالي، بعد رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني والانضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر