قنبلة جديدة في الميركاتو.. كريستيانو على أعتاب العودة للدوري الإنجليزي



يبدو أن أقدام كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي على أعتاب العودة للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في ظل ترقب الجميع لحسم الصفقة المنتظرة بانضمامه لمانشستر سيتي.

وأوضح الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر بالتأكيدالرحيل عن يوفنتوس، مُشيرًا إلى أنه طلب من إدارة النادي بيعه.

وكتب رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"يوفنتوس ينتظر وصول عرض مانشستر سيتي الرسمي في الساعات المقبلة للتوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن. كريستيانو رونالدو يريد الرحيل ولن يكون متاحا للمباراة القادمة. ووكيله خورخي مينديز يناقش الآن عقد رونالدو مع مانشستر سيتي".

من جهته، أكد جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الإيطالي بشبكة سكاي سبورتس المعلومات نفسها، حيث أوضح أن مغامرة "لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق" مع السيدة العجوز قد انتهت.

وأفاد دي مارزيو أن كريستيانو أبلغ عن رغبته في الرحيل في ظل وجود فريق واحد يتنافس على ضمه هو مانشستر سيتي، والذي من المتوقع أن يقدم عرضًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكتب دي مارزيو :"وصلت مغامرة كريستيانو مع يوفنتوس إلى نهايتها. بعد ثلاثة مواسم أصبح رونالدوجاهزًا لمغادرة نادي يوفنتوس الذي أصبح الآن على دراية برغبة اللاعب".

وأضاف أن رونالدو قام بإفراغ خزانة ملابسه في مقر تدريبات يوفنتوس، وهو ما يعد علامة كبرى على وداع وشيك مع البيانكونيري، فيما تُقدر إدارة يوفنتوس قيمة السماح له بالرحيل مقابل 25 مليون يورو.

يذكر أن رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا كان قد انضم ليوفنتوس قبل 3 أعوام قادمًا من ريال مدريد ويتبقى في عقده مع البيانكونيري موسم واحد، بعدما خاض مع السيدة العجوز 134 مباراة بجميع المسابقات أحرز فيهم 101 هدفًا وصنع 22 آخرين.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر