بيريز: باريس سان جيرمان رد على عرضنا لضم مبابي «بوقاحة»



وصف فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني رد باريس سان جيرمان الفرنسي على عرض ناديه لضم النجم كيليان مبابي بـ "الوقح".

وكتب الصحفي الإسباني خوسيه مانويل مورينو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"لقد سألت فلورنتينو بيريز عما إذا كان قادة باريس سان جيرمان قد ردوا. وأخبرني رئيس ريال مدريد حرفيا: (لقد ردوا بالفعل وبوقاحة) ".

من جهته، قال جاسون بيرت، الصحفي بتيليجراف البريطانية إن باريس سان جيرمان مستعد لبيع مبابي إذا وصل عرضًا مقابل 180 مليون جنيه استرليني (210 مليون يورو)، وذلك في ظل وجود بند في عقد اللاعب مع النادي الفرنسي ينص على استفادة موناكو بـ 35 مليون يورو حال اتمام تلك الصفقة.

وكان ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان كان قد أدلى بتصريحات عنيفة مساء اليوم الأربعاء أكد فيها أن ريال مدريد يجري مفاوضاته مع كيليان مبابي منذ موسمين، مُشيرًا إلى أن اللاعب لن يرحل إلا بعد الموافقة على شروط نادي العاصمة الفرنسية أولًا.

يُذكر أن مبابي البالغ من العمر 22 عامًا رفض عدة عروض تقدم بها ناديه من أجل تجديد التعاقد، حيث ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مجانًا لأي نادي ابتداءً من يناير القادم.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر