الشحات وشريف ينجوان من سقوط جماعي للاعبي الأهلي أمام الجونة



أفلت حسين الشحات ومحمد شريف، لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي من سقوط جماعي للاعبي المارد الأحمر خلال مشاركتهم في مباراة الجونة التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري العام.

وكان الأهلي قد اكتفى بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم أمام مضيفه الجونة في المباراة التي جرت على ملعب خالد بشارة في مدينة الغردقة ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري.

وتقدم الجونة بهدف لمحمد نجيب، رد عليه الأهلي بثلاثية متتالية أحرزها علي معلول من ركلة جزاء وحسين الشحات ومحمد شريف، قبل أن يعود أصحاب الأرض ويسجلوا ثنائية متتالية في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة.

وفشل جميع لاعبي الأهلي عدا الثنائي محمد شريف وحسين الشحات من تخطي نسبة النجاح بتقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء أمس الثلاثاء.

حسين الشحات:

حافظ جناح الأهلي الأيمن على مستواه المميز الذي يقدمه في الفترة الأخيرة ونجح في انتزاع صدارة قائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر في اللقاء بنسبة تقييم بلغت 5.5 بعدما تسبب في الحصول على ركلة جزاء ومن ثم تسجيل الهدف الثاني.

محمد شريف:

رغم مشاركته في الثلث ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، إلا أن مهاجم الأهلي أعاد لذلك المركز رونقه من جديد، حيث تمكن من تسجيل هدف تم إلغاءه بداعي التسلل، قبل أن يؤكد على تفوقه بتسجيل هدف سليم وضع المارد الأحمر في المقدمة بفارق هدفين.

محمود كهربا:

جاء جناح الأهلي الأيسر في المركز الثالث بقائمة أفضل اللاعبين رغم حصوله على نسبة تقييم بلغت 4.25 بعد مساهمته بشكل جيد على الصعيد الهجومي خاصةً في الشوط الأول.

لمشاهدة التقييم كاملا

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر