بعد الجهاز الفني.. تحديد موعد تطعيم لاعبي الأهلي ضد فيروس كورونا



استقر النادي الأهلي على موعد إجراء جرعات التطعيم ضد فيروس كورونا للاعبي الفريق الأول، وذلك بعد الانتهاء من منحها للجهازين الفني والإداري بقيادة بيتسو موسيماني وسيد عبد الحفيظ.

وأوضح مراسل قناة الأهلي أن الجهازين الفني والإداري قد حصلا بالفعل على جرعات التطعيم الخاصة بمكافحة فيروس كورونا خلال الأيام الماضية، إلا أن اللاعبين لم يحصلوا على تلك الجرعات حتى الآن.

وأشار المراسل خلال تصريحاته عبر شاشة القناة إلى أن اللاعبين سيحصلون على جرعات التطعيم في أقرب فرصة عقب نهاية مسابقة الدوري العام هذا الموسم، أي الأسبوع المقبل.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء فريق الجونة على ملعب خالد بشارة بالغردقة، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري، على أن يختتم المارد الأحمر مشواره في المسابقة بمواجهة أسوان على ملعب الأهلي وي السلام يوم الجمعة المقبل.

هذا ويستعد الأهلي لخوض غمار الصراع على 3 بطولات مختلفة خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث سيتنافس على بطولات كأس مصر والسوبر المحلي أمام طلائع الجيش والإفريقي أمام الرجاء المغربي.

يُذكر أن الأهلي كان قد عانى هذا الموسم من كثرة إصابات لاعبيه بفيروس كورونا، والتي تسببت في غيابهم عن مواجهات هامة، كان آخرها المدافع المغربي بدر بانون.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر