بعد صناعة هدف طاهر.. الشحات يبدع ويسجل ثالث أهداف الأهلي أمام المصري



تمكن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الثالث للمارد الأحمر في شباك المصري، بالمباراة الجارية ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية فريق المصري، في لقاء يجري ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الممتاز، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة

وفي الدقيقة 45 من عمر شوط اللقاء الأول توغل حسين الشحات جناح الأهلي داخل منطقة جزاء المصري من الجبهة اليمنى وراوغ مدافع الفريق قبل أن يسدد الكرة الزاوية الضيقة لتمر بجانب يد حارس المصري وتسكن الشباك، معلنة عن ثالث أهداف المارد الأحمر.

وكان صلاح محسن قد سجل الهدف الأول بعدما انطلق علي معلول من الجهة اليسرى ليُرسل كرة عرضية متقنة بيساره، ليترقي لها مهاجم الأهلي عاليًا ويسكنها في الزاوية القريبة من مرمى عصام ثروت، في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط، قبل أن يفتتح عمر كمال أهداف المصري في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة 36 من عمر شوط اللقاء الأول أرسل حسين الشحات جناح الأهلي كرة عرضية من الجبهة اليمنى، تمكن طاهر من تحويلها إلى الشباك برأسه معلنًا عن تقدم الأهلي بهدفه الثاني، ليعود أحمد رفعت لتسجيل ثاني أهداف المصري من ركلة جزاء.

هذا ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 69 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء الماضي.

ويتبقى للأهلي بعد لقاء الليلة مباراتين فقط في مسابقة الدوري أمام فريقي الجونة وأسوان، حيث يبحث المارد الأحمر عن الفوز بجميع مبارياته خلال الفترة المقبلة بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر