أيمن أشرف والشحات يشاركان في مران الأهلي الجماعي



شارك أيمن أشرف وحسين الشحات، لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي في مران المارد الأحمر الجماعي الذي أُقيم اليوم الخميس في ختام الاستعدادات لمواجهة الأهلي.

وبذلك يعلن أشرف والشحات جاهزيتهما لمواجه المصري في تمام التاسعة من مساء غدٍ الجمعة على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري المصري.

وكان أيمن أشرف قد أدى جلسة علاج طبيعي على هامش مران الأهلي أمس، بسبب آلام في عضلة السمانة، فيما اكتفى حسين الشحات بأداء جلسة في «الجيم» بسبب شكواه من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية.

يذكر أن مران اليوم شهد غياب جونيور أجايي وسعد سمير، عن المشاركة في التدريبات الجماعية، حيث اكتفى النيجيري بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، بسبب شكواه من ألم في العضلة الخلفية، فيما اكتفى المدافع بأداء تدريبات خفيفة لإصابته بنزلة برد.

هذا ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 69 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء الماضي.

ويستعد الأهلي لخوض آخر 3 مباريات في مسابقة الدوري أمام فرق المصري والجونة وأسوان، حيث يبحث المارد الأحمر عن الفوز بجميع مواجهاته المقبلة، مع تعثر الزمالك في مباراتين.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر