طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أيمن أشرف.. ويعلن جاهزيته لمواجهة المصري



كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي موقف أيمن أشرف، لاعب المارد الأحمر من لقاء المصري المقبل، المُقرر إقامته ضمن منافسات الدوري العام.

وكان أشرف قد غادر مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي جرت أمس الثلاثاء على ملعب الجيش بالسويس بين شوطيها، بعد تعرضه لإصابة إثر تدخل قوي من أحد لاعبي أصحاب الأرض.

واكتفى أيمن أشرف بأداء جلسة تدريبات استشفائية وجلسة علاج طبيعي في صالة الجيم، على هامش مران الأهلي الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح أحمد أبو عبلة أن أيمن أشرف سوف ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي غدًا الخميس، بعد جلسة الاستشفاء التي خضع لها اليوم في الجيم.

وأكد طبيب الأهلي أن أشرف تعرض لكدمة قوية في عضلة السمانة كانت سببًا في استبداله أمام طلائع الجيش أمس، حتى لا تتفاقم شكواه من الإصابة.

وأشار أبو عبلة في ختام تصريحاته الرسمية التي أدلى بها اليوم إلى أن مدافع المارد الأحمر سيكون جاهزًا لمباراة المصري المقبلة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

ويستعد الأهلي لخوض آخر 3 مباريات في مسابقة الدوري أمام فرق المصري والجونة وأسوان، حيث يبحث المارد الأحمر عن الفوز بجميع مواجهاته المقبلة، مع تعثر الزمالك في مباراتين.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر