عبد القادر: بثبت للناس انه كان غلط اني مكنش موجود وعودتي للأهلي تحسم قريباً



يواصل أحمد عبد القادر لاعب فريق النادي الأهلي المعار لفريق نادي سموحة تألقه في خلال الموسم الحالي بتسجيل هدف في مرمي فريق النادي المصري.

وقاد عبد القادر فريق نادي سموحة لدخول المربع الذهبي عن جدارة واستحقاق بعدما استطاع خطف هدف غالي للغاية امام نادي المصري في مباراة الفريقين في خلال لقاءات الأسبوع رقم 31 من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وعقب اللقاء أكد احمد عبد القادر عن حزنه لعدم تواجده ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو الماضية والتي شارك بها المنتخب المصري مؤكداً انه بكل صراحة شعر بحزن بسبب استبعاده وهو ما دفعه لإثبات انه من كان من الخطأ ان يتم استبعاده ولكن في النهاية المشاركة والانضمام نصيب.

وتابع لاعب الأهلي المعار لسموحة في تصريحاته، ان الاتفاق بين الأهلي وسموحة على اعارته يمتد لموسمين ولكن للنادي الأهلي الحق في استعادة اللاعب بعد الموسم الأول في حالة رغب في ذلك وسيتم وضوح الصورة بشكل كبير في خلال الفترة المقبلة عقب نهاية اخر مباراة بالدوري العام.

وعن التواصل مع الجهاز الفني أكد عبد القادر ان التواصل مع الجهاز يتم بشكل مستمر ولكن حسم موقفي من البقاء او العودة مرة اخري للأهلي هو تواصل رسمي بعد نهاية مشوار الدوري مؤكداً ان تلك الأمور عادة لا تأخذ وقت طويل في القلعة الحمراء وسيتم حسمها قريباً.

وأوضح أحمد عبد القادر انه سيتحدث مع النادي الأهلي مؤكداً انه في حالة وجود رغبة في وجوده لا يستطيع ان يتأخر عن النادي ولكنه يرغب في المشاركة بالطبع وهو ما ستظهر الرؤية فيه في القريب فاذا كان من الصعب المشاركة مع الفريق مثلما كان الحال في الموسم الحالي فمن الأفضل ان اخرج للإعارة كذلك في الموسم المقبل.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا