أوجستي: سعيد بالعمل داخل نادي بشعبية الأهلي.. ودعم الجماهير أحد أسباب موافقتي على تدريب الفريق



تحدث الإسباني أوجستي بوش المدير الفني الجديد لفريق سلة رجال النادي الأهلي عن توقيعه الرسمي لتدريب المارد الأحمر خلال الموسمين المقبلين.

وقال أوجستي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه سعيد بتوقيع عقود تدريب الفريق والعمل داخل نادي كبير بحجم وشعبية الأهلي وهو ما لمسه منذ اللحظات الأولى له داخل مقر النادي بالجزيرة.

وأوضح أوجستي أن المفاوضات مع النادي الأهلي انتهت سريعا، نظرا للتفاهم والتقارب في وجهات النظر، وتطلعه للتعاون مع منظومة العمل داخل النادي الأهلي والتي تساعد على النجاح وتهيئ المناخ للعمل بقوة لتحقيق طموحات الجميع في الفترة القادمة.

وقال أوجستي "أنا سعيد للغاية بالدعم الكبير الذي لمسته من مجلس إدارة النادي الأهلي في مرحلة المفاوضات".

وتابع "بجانب الدعم الجماهيري الكبير الذي يعد من الأسباب الرئيسية في قبولي عرض تولي قيادة «رجال سلة الأهلي» لأنه فريق كبير وقادر على المنافسة والتتويج بكل البطولات".

وأضاف الإسباني أنه سيبدأ العمل سريعا مع جهازه المعاون؛ استعدادا للموسم الجديد، بحثا عن انطلاقة قوية تستهدف المنافسة والعمل بقوة على الفوز بكل البطولات.

وقال اوجستي أن مرحلة الإعداد تحتاج إلى فترة زمنية مناسبة من أجل بدء الموسم بشكل قوي، خاصة أنه يعرف الكثير عن الأهلي ولاعبيه، مشددا على أن الوقت القادم سيشهد وقوفه بدقة على كل نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق؛ بهدف تشكيل مجموعة  قوية ومتجانسة قادرة على المنافسة وتلبية طموحات الجميع.

وأختتم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي أن رجال سلة الأهلي يمتلك لاعبين مميزين، وقائمة متجانسة مما يساعده على النجاح وعلى العمل بقوة في الفترة القادمة؛ استعدادا لانطلاقة المنافسات في الموسم الجديد.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر