رأسية بواليا الرائعة تضع الأهلي في المقدمة أمام إنبي بعد دقيقة واحدة من البداية



تمكن والتر بواليا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك إنبي، بالمباراة الجارية ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف الأهلي مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي وي السلام فريق إنبي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة الخامسة لتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

وبدأ الأهلي بضغط شديد على دفاع إنبي، ليتحصل الفريق على ركلة ركنية بعد مرور دقيقة واحدة من صافرة البداية، إثر إبعاد الكرة من أمام والتر بواليا من قِبل المدافع التونسي زياد بوغطاس.

ونفّذ علي معلول الركلة الركنية باتقان شديد، حيث أرسل كرة عرضية على الزاوية القريبة، انطلق نحوها المهاجم الكونغولي وأودعها في الزاوية الضيقة من مرمى عبد العزيز البلعوطي، معلنًا عن الهدف الأول.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة بفارق 5 نقاط عن الزمالك المتصدر، فيما يحتل إنبي المركز السابع برصيد 39 نقطة.

ويتبقى للأهلي في مشواره ببطولة الدوري بعد لقاء إنبي مواجهات أمام طلائع الجيش والمصري والجونة وأسوان (على الترتيب)، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز في جميع مبارياته مع تعادل الزمالك في أي لقاء، من أجل التتويج بدرع الدوري.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا