شوبير يكشف رسالة الخطيب للاعبي الأهلي بعد التعادل مع الإسماعيلي



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق تفاصيل جلسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء مع لاعبي المارد الأحمر عقب التعادل أمام الإسماعيلي.

وكان الأهلي قد فرط في نقطتين ثمينتين في صراع الدوري الممتاز بعد التعادل أمام الإسماعيلي بهدف لمثله على ملعب الإسكندرية، في مباراة جرت مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 29.

وأوضح شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه على شاشة أون تايم سبورتس أن الخطيب اجتمع مع لاعبي الأهلي على هامش مران صباح الخميس في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأشار الإعلامي بقنوات أون تايم إلى أن محمود الخطيب حث لاعبي الأهلي على بذل الجهد في جميع مباريات الدوري العام المتبقية، والعمل على إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

ووفقًا لما ذكره أحمد شوبير فإن الخطيب أكد للاعبي الأهلي أنه في حالة الفوز بجميع مباريات الدوري المتبقية، سينجح المارد الأحمر في التتويج بمسابقة الدوري العام.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 65 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، وذلك قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

ويتبقى للأهلي في مشوار الدوري مواجهات إنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة وأسوان (على الترتيب)، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز في جميع مبارياته مع تعادل الزمالك في أي لقاء، من أجل التتويج بالدوري رقم 43 في التاريخ.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر