إيهاب جلال: من يقول إن الإسماعيلي يلعب أقوى أمام الأهلي عكس الزمالك «راجل مرتشي»



شن إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي هجومًا على من يشكك في نزاهة فريقه، مُشيرًا إلى أنه سيلعب على المكسب في مباراته المقبلة أمام الزمالك.

ونجح الإسماعيلي في اقتناص نقطة ثمينة أمام الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام.

وقال جلال خلال المؤتمر الصحفي :"من يقول إن الأسماعيلي بيلعب أقوى أمام الأهلي عكس الزمالك ؟ من ذلك (رجل مرتشي).. المكسب من عدمه توفيق ربنا".

وأضاف :"سألعب على الفوز في كل مبارياتي المقبلة. أعلم أن جماهير الزمالك كانت تشجعنا اليوم، ولكن بعد يومين (هيشتمونا)، وأبلغت ذلك للاعبين في الحافلة".

وأكمل :"الكلام في هذا الشأن (كلام فاضي).. جهازنا الفني فاز على الزمالك أكثر من الأهلي مع كل الفرق التي تولينا تدريبها. والأهلي والإسماعيلي (إخوات)، والعلاقة جيدة الناديين، وأنا نادي توجه له الإسماعيلي عند احتياجه للصفقات كان الأهلي".

وأتم إيهاب جلال تصريحاته قائلًا :"أريد الفوز على الزمالك، وأمام كل الفرق، لكن كل مباراة لها ظروفها، لقد خسرنا أمام فرق ضعيفة، وهذه أمور قدرية وتوفيق من الله. أنا لا أعلم ماذا سيحدث في المباريات".

ويواجه الإسماعيلي في السابعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعبه فريق الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر