السبب وراء الدفع بأجايي على حساب كهربا في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي



دفع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بجونيور أجايي، لاعب المارد الأحمر على حساب محمود كهربا، في تشكيل القلعة الحمراء أمام الإسماعيلي.

وعلم El-Ahly.comأن موسيماني كان قد استقر في وقتٍ سابق على الدفع بكهربا على حساب أجايي أمام الإسماعيلي، إلا أنه عدل قراره قبل الإعلان عن التشكيل النهائي بلحظات قليلة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن قرار المدرب الجنوب إفريقي جاء بسبب شعور كهربا ببعض الإنهاك قبل بداية المباراة، ليفضل الجهاز الفني إراحته للاطمئنان على صحته، وإشراك أجايي الأكثر جاهزية.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن خروج كهربا من التشكيل الأساسي للأهلي في اللحظات الأخيرة، كان بسبب ارتفاع في درجة حرارته، مما أسفر عن غيابه عن المشاركة في عمليات الإحماء مع البدلاء.

وكان موسيماني قد أعلن تشكيل الأهلي للمباراة والذي شهد تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، فيما يقود محمد شريف خط الهجوم أمام الثلاثي مجدي أفشة وحسين الشحات وجونيور أجايي.

يُذكر أن مباراة الدور الأول بين الأهلي والإسماعيلي التي جرت على ملعب برج العرب قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد أحرزهما بدر بانون وصلاح محسن في آخر ثلث ساعة من عمر اللقاء.

ويدخل الأهلي لقاء اليوم وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 64 نقطة خلف المتصدر مؤقتًا الزمالك بفارق 3 نقاط، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الـ 11 برصيد 36 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر