محمد هاني يحتفل بـ 200 مباراة مع الأهلي



احتفل محمد هاني، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بخوضه 200 مباراة مع المارد الأحمر خلال مسيرته الكروية، موجهًا الشكر لجماهير القلعة الحمراء.

وكتب هاني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"أتشرف بأن أكون جزء من هذا الكيان الكبير وأشارك بجزء صغير في تاريخ هذا النادي العظيم".

وأضاف :"اليوم أكملت 200 مباراة بقميص النادي الأهلي.. مشوار طويل بدا منذ أن كنت ناشئ في صفوف النادي وحلم كبير تحقق بتحقيق البطولات والإنتصارات مع هذا الكيان الكبير".

وتابع :"أشكر كل المدربين الذين تعاملت معهم منذ بدايتي إلى الآن، وشكر خاص إلى زملائي اللاعبين الذين ساعدوني دائمًا، وشكر خاص لجمهور النادي الأهلي العظيم".

وأتم محمد هاني قائلًا :"جمهور الأهلي دائمًا ما كان السند والداعم لي في كل مراحلي مع النادي، وأتمني أن أساهم في تحقيق المزيد من البطولات للأهلي".

ويأتي احتفال هاني بخوض 200 مباراة مع الأهلي بعد مشاركته في لقاء وادي دجلة الأخير والذي فاز فيه المارد الأحمر بهدفين لهدف، وشهد احتفال حسين الشحات بخوضه 100 مواجهة مع القلعة الحمراء.

وكان هاني البالغ من العمر 25 عامًا قد تم تصعيده للفريق الأول بالأهلي عام 2015، حيث أحرز مع المارد الأحمر 3 أهداف وصنع 11 آخرين، كما تُوج بلقب الدوري 5 مرات ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر مرتين لكل منهما، والسوبر الإفريقي مرة.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر