الإسماعيلي يبدأ استعداداته للأهلي مبكرا ويفوز بثلاثية على العدالة السعودي



خاض الفريق الأول بنادي الإسماعيلي مباراة ودية مساء اليوم الخميس، في إطار الاستعدادات والتحضير لمواجهة الأهلي ضمن منافسات الدوري العام.

وفاز الإسماعيلي على العدالة السعودي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أُقيمت مساء اليوم الخميس، وبعد حوالي 24 ساعة فقط من مباراة الفريق أمام بيراميدز في الدوري.

وخاض الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى، ومحمد إيهاب، ومصطفى الزناري، ومحمد الضرف، ومحمد بيومي في خط الدفاع، وعماد حمدي، ومحمد حسن، ومحمد الشامي، وعمر الوحش، وزياد طارق في خط الوسط، بينما قاد الهجوم بنسون شيلونجو.

وسجل ثلاثية الإسماعيلي في المباراة الودية التي أُقيمت على أحد الملاعب الفرعية كلًا من محمد الشامي (هدفين) والناميبي شيلونجو (هدف واحد)، فيما أهدر فريق العدالة ركلة جزاء.

وكان الإسماعيلي قد أوضح في بيان رسمي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال يفضل انتهاج سياسة الوديات بشكل مستمر لتجهيز جميع اللاعبين، تحسبًا للاستعانة بخدمات أى منهم.

هذا ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الأهلي في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام، فيما سيخوض المارد الأحمر مباراة قبل تلك المواجهة أمام سيراميكا كليوباترا المُقرر لها السبت القادم.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر