الأهلي يعلن عودة محمد الشناوي وأيمن أشرف وناصر ماهر للتدريبات الجماعية



بدأ الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الاستعدادية لمباراة سيراميكا كليوباترا القادمة في بطولة الدوري بدون راحة.

وخاض لاعبو الأهلي مرانًا صباحيًا اليوم الخميس في ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد ساعات من خوض مباراة وادي دجلة والفوز بهدفين مقابل هدف.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن مران الخميس الصباحي شهد عودة محمد الشناوي وناصر ماهر للتدريبات الجماعية بعد الراحة السلبية التي حصلا عليها.

وعاد الشناوي وناصر ماهر لأداء التدريبات الجماعية بصحبة لاعبي الفريق العائدين من أولمبياد طوكيو بعد أن حصلا على راحة من التدريبات ومباراة وادي دجلة باستثناء صلاح محسن الذي شارك في جزء من اللقاء أمس.

فيما أعلن النادي الأهلي مشاركة أيمن أشرف مدافع الفريق وظهيره الأيسر في التدريبات الجماعية وعودته للانتظام بها مع باقي زملاءه.

وشارك أيمن أشرف في مران الأهلي الجماعي بعد تعافيه من نزلة البرد التي اشتكى منها قبل مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة 23 في مسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الأهليwe السلام.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر