الإصابة سبب غياب طاهر عن مواجهة وادي دجلة



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الإصابة هي سبب غياب طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق عن مواجهة وادي دجلة التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وتغلب الأهلي على وادي دجلة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت مساء الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 بالدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي :"كان من المهم أن يحصل لاعبو المنتخب الأولمبي على راحة بعد العودة من طوكيو عقب المشاركة مع المنتخب المصري في الأولمبياد".

أضاف :"الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني استقر على ضم صلاح محسن وطاهر محمد طاهر لمباراة وادي دجلة، كحلول هجومية خلال اللقاء، ولكن كانت هناك إصابة في قدم طاهر".

وتابع عقب نهاية مباراة وادي دجلة :"إصبع قدم طاهر محمد طاهر تورم على إثر تلك الإصابة، وكان لن يستطيع أن يشارك في لقاء اليوم، وغدًا سيكون هناك استشفاء لجميع لاعبي المنتخب الأولمبي، وسيتواجد طاهر في المباراة المقبلة حسب رؤية الجهاز الفني".

وكان المنتخب الأولمبي قد ضم 6 لاعبين من الأهلي خلال مشاركته في الأولمبياد التي ودعها من الدور ربع النهائي، وهم محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر