موسيماني: لن أدعي الذكاء.. وكنا أخطر في الشوط الأول أمام وادي دجلة



أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالفوز على وادي دجلة، ومن ثم اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري العام.

وتغلب الأهلي على وادي دجلة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 بالدوري الممتاز.

واستهل موسيماني المؤتمر الصحفي الذي أعقب نهاية المباراة بطلب الأسئلة مباشرةً دون الإدلاء بتعليق منه على اللقاء ومستوى الفريق، كما هو المعتاد.

وقال موسيماني :"لماذا كان هناك تباين في المستوى خلال الشوطين ؟ لا أريد إدعاء الذكاء، وأقول أننا قمنا بتغيير بعض الأمور، ما فعلنا في الشوط الأول هو ما فعلناه في الثاني".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي :"الاختلاف فقط بين الشوطين كان الفاعلية على المرمى وتسجيل الأهداف. الشوط الأول كنا نفتقد الكرة ونرتكب أخطاء عديدة".

وتابع :"أحترم فريق وادي دجلة ولكن للأمانة خط دفاعهم مفتوح بشكل دائم. طريقتهم تسبب لك المشاكل، لأنهم يبدأون الهجمات من الخلف، ويجعلك تعاني من أجل استرداد الكرة".

وواصل :"هذه هي ميزة وادي دجلة وفلفستهم، هم يخلقون المشاكل للخصم، لكن في المقابل يترك خلفه المساحات، ويندفع للأمام، ولا يكترثون لتسجيل الأهداف، وفي المقابل كنا نحن نرتكب أخطاء كثيرة في الثلث الأخير من الملعب".

وأكمل :"لماذا لم يكن لدينا فرص في الشوط الأول ؟ الفرصة لا يجب أن تكون عبارة عن انفراد تام، أرى أن فرصنا الخطيرة كانت في الشوط الأول وليس الثاني، ولكننا اتخذنا بعض القرارات الخاطئة".

وأتم موسيماني :"اختراق الجبهة اليمنى ؟ لا يممكن أن أقول أنها مشكلة محمد هاني وحده. هذه أزمة دفاع بالكامل، حيث يجب أن يقوم الدفاع بالكامل بالترحيل وشغل الأماكن الخالية.. عمومًا نحن تصدرنا الدوري وهذا هو الأهم. الأهلي يجب أن يفوز بكل البطولات، وهذه هي روح النادي".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر