موسيماني: هذه هي مشكلتي الحالية في الأهلي



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تفاصيل الكلمات التي منح من خلالها تعليماته للاعبي المارد الأحمر بين شوطي مواجهة وادي دجلة.

وتغلب الأهلي على وادي دجلة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 بالدوري الممتاز.

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"قلت للاعبين بين الشوطين (من فضلكم سجلوا الأهداف)، نريد ترجمة السيطرة إلى أهداف".

وأضاف :"بعدما تقدمنا بهدفين دون رد، أهدرنا العديد من الفرص، ولكننا نشعر بالضغط، ونحن بشر في النهاية، والإنسان عندما يشعر بالضغط يتخذ قرارات خاطئة".

وأكمل المدرب الجنوب إفريقي قائلًا :"لم يكن جيدًا أبدًا بعد أن تتقدم بالهدف الثاني تعاني من الضغط. كيف تشعر بالضغط وأنت فائز ومتقدم في النتيجة !! هذه هي مشكلتي الحالية".

وتابع موسيماني :"دوري كمدرب هو جعل الفريق يشعر بالهدوء.. مشكلة جميلة دائمًا أن تلعب دائمًا على المكسب، وأنا أحب هذا النوع من الضغط.. هذا ليس أمرًا سلبيًا".

وأتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا :"جميعنا كنا نعلم مدى أهمية هذه المباراة. تخطينا ضغوط كبيرة، وغيابات لاعبين للإصابات والمشاركة في الأولمبياد وغيرها من الأزمات".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر