إصابة بدر بانون بفيروس كورونا



أعلن النادي الأهلي إصابة بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالمارد الأحمر بفيروس كورونا، وذلك في أعقاب ظهور نتيجة عينة المسحة الطبية التي خضع لها.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس أن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها بدر بانون جاءت إيجابية.

وأشار عبد الحفيظ عقب نهاية مباراة وادي دجلة أن بدر بانون سيخضع لمسحة طبية جديدة خلال 3 أو 4 أيام، للاطمئنان على حالته الصحية أولًا، ومن ثم تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وبذلك يتأكد غياب بدر بانون عن لقاء الأهلي المقبل، المُقرر إقامتها أمام سيراميكا كليوباترا في التاسعة من مساء السبت القادم على ملعب الأهلي وي السلام، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 23 بالدوري.

وكان المدافع المغربي بدر بانون قد تغيب عن مباراة الأهلي اليوم أمام نظيره وادي دجلة بسبب معاناته من أعراض نزلة، فيما أعلن أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول عن خضوع اللاعب المغربي لمسحة طبية كإجراء احترازي للتأكد من حالته الصحية.

وتغلب الأهلي على وادي دجلة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 بالدوري الممتاز.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر