التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول من مباراة الأهلي ووادي دجلة



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام وادي دجلة الجارية على ملعب الأهلي وي السلام بالتعادل السلبي، وذلك في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 بالدوري العام.

وجاءت أجداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية للأهلي، واعتماد وادي دجلة على الهجمات المرتدة الخطيرة.

وبدأت المباراة باحتساب ركلة جزاء مبكرة لصالح وادي دجلة بداعي وجود لمسة يد على محمد هاني داخل منطقة الجزاء، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو وتوضح وجود حالة تسلل في الأساس على أصحاب الأرض.

وشهدت الدقيقة 22 فرصة خطيرة للأهلي، حيث أرسل محمد هاني كرة عرضية قابلها كهربا برأسية غير متقنة، قبل أن يفشل مدافع وادي دجلة في تشتيتها، لتصل إلى محمد مجدي أفشة الذي سددها بمقصية سهلة تصدى لها محمد عبد المنصف.

وفي الدقيقة 35 شكّل الأهلي هجمة سريعة مستغلًا خطأ دفاعي من وادي دجلة، لينطلق حسين الشحات ويمرر كرة إلى محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى.

وانطلق أفشة داخل منطقة الجزاء قبل أن يمرر كرة ذكية على حدود منطقة الجزاء للقادم من الخلف محمد شريف، والذي كان في وضعية مريحة تمامًا، إلا أنه تسرع بشكل غريب وسدد كرة سيئة علت العارضة.

وشهدت الدقيقة الأولى من أحداث الوقت المحتسب بدلًا من ضائع في الشوط الأول فرصة خطيرة جديدة للأهلي، حيث مرر محمد هاني كرة طولية متقنة من وسط الملعب وصلت إلى أفشة، لينفرد بالمرمى تمامًا.

وتوغل أفشة داخل منطقة الجزاء، إلا أنه استبعد خيار التسديد تمامًا، وتردد كثيرًا في اتخاذ قراره النهائي، الذي انتهى بإرسال تمريرة ضعيفة لمحمد شريف الذي لم ينطلق نحوها، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن وتتحول إلى ركلة مرمى.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر