الإسماعيلي يقتنص تعادلا ثمينا في الثواني الأخيرة أمام بيراميدز بالدوري



اقتنص الإسماعيلي تعادلًا ثمينًا أمام مضيفه بيراميدز بالتعادل بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على ملعب الدفاع الجوي جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية على كلا المرميين.

وتقدم بيراميدز في النتيجة بالدقيقة 18 عن طريق محمد فاروق بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة ارتدت من جسد الحارس محمد فوزي وتعود له، قبل أن يعيد السيطرة على كرته ويسدد كرة قوية في الزاوية القريبة.

وفي الدقيقة الـ 57، تمكن الإسماعيلي من إحراز هدف التعادل عن طريق فخر الدين بن يوسف، بعد انفراد من أحمد مدبولي تلاه بتمريرة ذكية للنجم التونسي الذي قابلها بتسديدة قوية في أعلى الشباك.

وحصل حسين السيد على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 60، وذلك بعد إقاعته لانفراد إيريك تراوري، حيث أطلق الحكم جهاد جريشة صافرته محتسبًا ركلة حرة مباشرة لصالح بيراميدز، مصحوبة ببطاقة حمراء لمروان الصحراوي، مدافع الإسماعيلي.

وتدخلت تقنية الفيديو (لتحديد الهوية)، حيث قررت أن العرقلة جاءت من حسين السيد، مع وجوب إشهار البطاقة الحمراء له وإلغاء منحها للصحراوي، وهو ما طبقه جهاد جريشة، حكم الساحة.

ونفّذ عبد الله السعيد الركلة الحرة ليُرسل كرة عرضية متقنة قابلها علي جبر برأسية متقنة معلنًا عن الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 65، واقترابه من حصد النقاط الثلاث في ظل النقص العددي للإسماعيلي.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الوقت المحتسب بدل من ضائع، استدعت تقنية الفيديو جهاد جريشة لمراجعة حالة اشتباه ضربة جزاء على عمر جابر، ليعود جريشة ويحتسبها، فيما دخل شكري نجيب لتنفيذها بنجاح في أعلى شباك شريف إكرامي.

وبتلك النتيجة، يفشل بيراميدز في اقتناص المركز الثالث، حيث توقف رصيده من النقاط عند النقطة 42 بالمركز الرابع، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 36 التي يحتل بها المركز الـ 11.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر