السولية ونيدفيد على مقاعد بدلاء الأهلي أمام وادي دجلة.. وموسيماني يستبعد لاعبين



استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق البديلة التي قد يدفع بها خلال مجريات مباراة المارد الأحمر أمام وادي دجلة.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام فريق وادي دجلة، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 بالدوري الممتاز.

وقرر الجنوب إفريقي موسيماني استبعاد حمزة علاء ومحمود متولي من القائمة النهائية للمباراة، فيما سيتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من:

مصطفى شوبير - جونيور أجايي - والتر بواليا - كريم نيدفيد - سعد سمير - صلاح محسن - عمرو السولية - مروان محسن - محمود وحيد.

وكان موسيماني قد أعلن تشكيل الأهلي الذي سيخوض لقاء اليوم، وشهد تواجد علي لطفي في حراسة المرمى، فيما يقود محمد شريف خط الهجوم أمام الثلاثي محمود كهربا ومجدي أفشة وحسين الشحات.

ويغيب عن الأهلي الليلة العديد من النجوم أبرزهم الخماسي الأولمبي محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، بجانب أيمن أشرف الموقوف لتراكم الإنذارات، وبدر بانون ووليد سليمان للإصابة.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام وادي دجلة وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 58 نقطة بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، فيما يحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر