تقرير: الأهلي لم يقدم عرضا رسميا لضم موهبة كايزر تشيفز



كشفت تقارير صحفية إفريقية عن عدم وجود مفاوضات جادة من جانب الأهلي للتعاقد مع نكوسينجيفيلي نجكوبو، لاعب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير تلفزيونية وصحفية قد ربط اسم نجكوبو بالانضمام للنادي الأهلي في الصيف، وذلك بعد أيام من تصريح بيتسو موسيماني، مدرب المارد الأحمر الذي أعلن الاقتراب من التعاقد مع لاعب جنوب إفريقي.

وأوضحت صحيفة سويتان الجنوب إفريقية في تقرير صادر مساء اليوم الأربعاء أن النادي الأهلي لم يقدم أي عرض رسمي لإدارة كايزر تشيفز من أجل ضم نجكوبو البالغ من العمر 23 عامًا حتى الآن.

يُذكر أن فينا مافوزا، المتحدث الرسمي باسم كايزر تشيفز قد رفض التعليق على حقيقة انضمام نجكوبو للأهلي، حيث قال :"نجكوبو هو لاعب في كايزر تشيفز، ولا يمكننا التحدث عنه".

وأضاف في تصريحاته لـ El-Ahly.com:"لا أستطيع التعليق على ما يفعله الأهلي أو من يتفاوضون مع اللاعب.. يُرجى سؤال الأهلي إن كانوا يتفاوضون مع اللاعب أم لا".

من جهته، حث تيناشي نينجوماشا، أسطورة كايزر تشيفز على ضرورة التخلي عن خدمات نجكوبو حال وصول عرض رسمي من الأهلي، مُشيرًا إلى أنها قد تكون الفرصة الأخيرة للاعب للانضمام للقلعة الحمراء.

وقال نينجوماشا في تصريحات للصحيفة نفسها :"إذا كان الأهلي مهتمًا حقًا وكان هناك عرضًا جيدًا، فيجب الاستغناء عن نجكوبو. قد تكون فرصته الأخيرة للذهاب إلى الأهلي، لذلك يجب أن يغادر في أقرب وقت ممكن إذا كانوا يريدونه حقًا".

وأتم :"بيتسو جيد في إعداد اللاعبين.. لقد جعل تاو وكيجان دوللي لاعبين رائعين في صن داونز وانتقلوا إلى أوروبا. أعتقد أن العمل مع بيتسو في الأهلي يمكن أن يفيد نجكوبو فيما يتعلق بجعله مستعدًا للانتقال إلى الدوريات الأوروبية".

يُذكر أن نجكوبو كان قد شارك في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز منتصف شهر يوليو الماضي، قبل أن يتوجه إلى طوكيو للمشاركة مع المنتخب الجنوب إفريقي في أولمبياد 2020.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر