ملف علي معلول.. بين مفاوضات التجديد والعروض ورغبة اللاعب التونسي



انطلقت مفاوضات النادي الأهلي لتجديد عقد علي معلول، لاعب الفريق الأول، وذلك قبل دخوله في الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي نادي مجاني.

وينتهي عقد علي معلول مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، مما يسمح له بالتوقيع لأي نادي آخر بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير القادم) والانتقال لهذا النادي مع مطلع الموسم بعد المقبل.

وعلم El-Ahly.comأن الأهلي عرض على التونسي معلول مليون و100 ألف دولار كراتب سنوي يحصل عليه بموجب العقد الجديد مع النادي، فيما طلب وكيل اللاعب زيادة تلك القيمة لتصل إلى مليون و300 ألف دولار سنويًا.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن إدارة الأهلي قد عرضت على معلول التجديد لـ 3 سنوات، بواقع موسمين إضافيين عن عقده الذي ينتهي الموسم المقبل، مع تطبيق قيمة راتبه الجديد في الموسم المتبقي له من عقده القديم.

من جهته، طلب الظهير الأيسر للمنتخب التونسي الحصول على عقد مدته 4 سنوات بواقع 3 سنوات إضافية عن الموسم المتبقي له، وبنفس امتيازات الموسم المقبل بالعقد الجديد (مليون و 300 ألف دولار).

في المقابل، منحت إدارة الأهلي لمعلول فرصة لحسم موقفه من عرض النادي، لحين عقد جلسة مفاوضات جديدة في حضوره وكيله بنهاية الموسم الجاري، مع وجود توقعات بأن يوافق اللاعب في النهاية على العرض المُقدم له.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن علي معلول قد تلقى اتصالات هاتفية من بعض الوسطاء المقربين له، لإخطاره بوجود استعداد من جانب نادي الدحيل القطري لشراء عقده المتبقي مع الأهلي، والانضمام للفريق بالموسم المقبل، حال وجود رغبة لدى اللاعب.

وحسب ما جاء لـ El-Ahly.comفإن معلول متمسك بعرض الأهلي، ولكن لايزال وكيله يرغب في التفاوض على زيادة مدة العقد الجديد، وسط تأكيدات من اللاعب التونسي على تفضيله البقاء في القلعة الحمراء عن الرحيل والانتقال للدحيل أو التفكير في أي عروض أخرى حاليًا.

يُذكر أن علي معلول البالغ من العمر 31 عامًا كان قد انضم للأهلي قادمًا من الصفاقسي في صيف 2016، حيث خاض مع المارد الأحمر 159 مباراة أحرز فيهم 27 هدفًا وصنع 48 آخرين، وتُوج بالدوري العام 4 مرات ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والسوبر المحلي مرتين لكل منهم بجانب السوبر الإفريقي مرة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر