أمران يسهلان انتقال تاو إلى الأهلي.. وعلى الأحمر القيام بتلك الخطوات لإنهاء الصفقة



يتواصل ارتباط اسم بيرسي تاو، لاعب نادي برايتون آند هوف الإنجليزي بالانتقال لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك وفقًا لتقارير صحفية داخل القارة الإفريقية وخارجها.

وذكر موقع كيك أوف الجنوب إفريقي :"الأهلي مهتم بالتعاقد مع بيرسي تاو من برايتون، حيث يتطلع النادي لتأمين الصفقة للمدرب بيتسو موسيماني".

وكان موسيماني، المدير الفني للأهلي قد أعلن قبل عدة أسابيع أنه يتطلع للتعاقد مع ثلاثة لاعبين قبل الموسم المقبل، فيما يشير موقع كيك أف إلى أن إدارة القلعة الحمراء قد استفسرت عن مدى توفر بيرسي تاو.

أمران يدفعان تاو للرحيل

وقال مصدر مطلع داخل نادي برايتون في تصريحات لموقع كيك أوف إن تاو لم يحصل على ضمانات بشأن المشاركة أساسيًا مع الفريق في الموسم المقبل، وهو ما يطمح فيه اللاعب الجنوب إفريقي.

وأضاف :"تم إبلاغ بيرسي تاو بأنه قد لا يحصل على العديد من الفرص في التشكيلة الأساسية، لكن يجب أن يعمل بجد ويكافح من أجل الحصول على مكانه".

وتابع :"بيع المدافع بن وايت إلى أرسنال بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني الصيف الجاري قد فتح صفقة انتقال مهمة لبرايتون، فهناك اهتمام واضح بضم داروين نونيز، مهاجم بنفيكا، إذا وصل هذا اللاعب الصيف الجاري، فذلك سيصعب المهمة على تاو".

ما يجب أن يفعله الأهلي

وزعم المصدر كذلك أن مستقبل تاو سيعتمد على العرض الذي يستعد الشياطين الحمر لتقديمه، وإذا تمكن النادي الإنجليزي من تأمين أهدافهم قبل نهاية فترة الانتقالات في 31 أغسطس قد ينضم اللاعب إلى الأهلي.

يُذكر أن بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي كان قد أعلن ترحيبه بانتقال بيرسي تاو المحتمل إلى المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن ذلك يعتمد على عدة شروط منها قيمة الصفقة.

طالع أيضًا..

موسيماني يعلق على صفقة انتقال بيرسي تاو المحتملة إلى الأهلي

ذا أثليتك تعلنها: الأهلي مهتم بضم بيرسي تاو

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر