رسميا.. أميان يتعاقد مع أليو بادجي قادما من الأهلي



أعلن نادي أميان الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء التعاقد بشكل رسمي مع أليو بادجي، لاعب النادي الأهلي في إطار تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأتم نادي أميان الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي كافة الإجراءات التعاقدية لضم المهاجم السنغالي أليو بادجي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحدة، مع خيار الشراء بنهاية الموسم الجاري.

وكان أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالأهلي قد أعلن مطلع شهر يوليو الماضي انتهاء صفقة انتقال أليو بادجي إلى أميان، إلا أن إنهاء بعض الأوراق الخاصة بتصريح العمل للاعب في فرنسا أحال دون الإعلان عنها بشكل رسمي سوى اليوم.

وتعد تلك هي الدولة الخامسة التي سيكتشفها بادجيفي مسيرته الاحترافية، بعدما سبق له وأن لعب في دوريات السويد والنمسا ومصر وتركيا، بخلاف ترعرعه في صفوف أكاديمية كازا سبورت بالسنغال.

وكان بادجي البالغ من العمر 23 عامًا كان قد انضم للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية، إلا أنه رحل بعد 6 أشهر فقط على سبيل الإعارة لنادي أنقرة غوجو التركي.

ونجحت إدارة التعاقدات والتسويق بالأهلي في إيجاد عرض جديد لبادجي بعد انتهاء مسيرته مع أنقرة غوجو وهو أميان الفرنسي، وذلك في ظل عدم اقتناع بيتسو موسيماني، مدرب المارد الأحمر بقدراته الفنية.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر