عبد المنصف بعد توليه منصب مدير الكرة في دجلة: خصمت لنفسي 3 آلاف جنيه



أكد محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة ومدير الكرة بالفريق أنه يقوم بخصم أموال من مستحقاته لدى النادي عندما يخالف اللائحة الموضوعة.

وقال عبد المنصف خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس :"منصب مدير الكرة ؟ هي فكرة جديدة وغريبة، لم نعتاد في الدوري المصري على وجود لاعب مازالت أقدامه في الملعب ويقوم بذلك الدور".

وأضاف :"ذلك الدور هو دور صعب للغاية، ولكن ما جعلني أوافق عليه هو احتياجنا خلال الوقت الحالي بالفعل إلى الانضباط والنظام وتوفير غرفة ملابس منضبطة في المرحلة الأخيرة من عمر الدوري".

وأكمل :"أقوم بذلك الدور في الفترة الاستثنائية الحالية، فمن الوارد ألا استكمل في هذه المهمة، قد أكتفي باكتساب الخبرات فقط.. وبالنظر لنتائج الفريق منذ تولي ذلك المنصب هو الفوز على أسوان والتعادل أمام الجونة ومصر المقاصة وكنا قريبين للمكسب أمام المصري. لذا يمكن أن نقول أن التجربة نجحت".

وتابع :"هل لو ارتكبت سأنفذ اللائحة على نفسي ؟ لقد قررت سابقًا أن الخطأ الذي سأرتكبه سيتم مضاعفته 3 مرات، وبالفعل الشهر الماضي كنت أنهي بعض الأوراق المهمة وأخطرت الجهاز الفني أنه من الوارد أن أتأخر 5 دقائق".

وأتم :"بالفعل تأخرت عن الوصول للمران لأنني كنت قادم من مسافة بعيدة، وقررت توقيع غرامة 3 آلاف غرامة عليّ، ونفذت العقوبة بالطبع. لأن (الكبير خطأه كبير)، والالتزام هو رقم واحد بالنسبة لي، وإلا لما كنت وصلت للعمر 45 عامًا ومازلت في الملعب".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر