طائرة الأهلي تضم آية خالد وهانيا عبد الله



أعلن رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن التعاقد مع آية خالد محمد أحمد، وهانيا خالد عبدالله، لاعبتي «الشمس» لمدة أربعة مواسم؛ لتدعيم صفوف «سيدات طائرة الأهلي» خلال الموسم الجديد.

يأتي هذا في إطار توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر للمنافسة على البطولات.

ومن جانبها أكدت هانيا عبد الله المنضمة حديثًا إلى «سيدات طائرة الأهلي» أن الانضمام إلى صفوف الفريق كان حلمًا كبيرًا بالنسبة إليها، وقد تحقق أخيرًا، ولهذا سوف تسعى لتقديم أفضل ما لديها من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

وقالت هانيا إن مسئولي الأهلي تفاوضوا مع والدها بعد نهاية الموسم الماضي مباشرة، وكانت هناك متابعة لها من قبل الجهاز الفني لـ«سيدات طائرة الأهلي»، بقيادة الكابتن حمدي الصافي المدير الفني للفريق.

وعبرت آية خالد، المنضمة حديثًا إلى صفوف «سيدات طائرة الأهلي» عن سعادتها وفخرها بالانضمام إلى الفريق، وشددت على سعيها وقتالها لحصد كل البطولات في الموسم الجديد.

وقالت آية: «شرف عظيم اللعب للنادي الأهلي، فهو حلم لأي لاعبة داخل مصر».

وأضافت: «تم التواصل معي من جانب مسئولي الأهلي بعد ختام الموسم الماضي، وعقب انتهاء عقدي مع نادي الشمس، رحبت على الفور بالانضمام إلى صفوف الفريق تحت قيادة الكابتن حمدي الصافي».

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر