شوبير يكشف تفاصيل المحادثة بين محمد عادل وحكم الـ VAR في هدف أسوان أمام الأهلي



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق تفاصيل المحادثة التي جرت بين حكمي الساحة وتقنية الفيديو في مباراة الأهلي أمام أسوان خلال احتساب هدف الأخير في شباك المارد الأحمر.

وكان هدف أسوان في شباك الأهلي قد أثار حالة من الجدل، حيث احتسب حكم الساحة محمد عادل لمسة يد على صاحب الهدف قبل أن تسكن الكرة الشباك، وهو ما يلغي إمكانية مراجعة الحالة في تقنية الفيديو، إلا أن ذلك لم يحدث وعاد الحكم واحتسب الهدف.

وقال شوبير عبر برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس :"وجدت على المواقع أحد أعضاء لجنة الحكام يؤكد عدم وجود خطأ على محمد عادل في احتساب الهدف. هل نحن اتهمنا الحكم اتهام مشين ؟ أقول دائمًا أنه من الحكام المحترمين والجيدين، وأن المباراة مرت بسلام".

وأضاف :"سأكشف لكم الحوار الذي دار بين حكم الساحة والحكم الرابع، لا أستطيع نشر تلك المحادثة بالطبع، إلا أنني سأحيكها لكم. ولكن هناك سؤال هام جدًا، هل الحكم محمد عادل كان يطلق صافرته عند احتساب الأهداف ؟".

وتابع :"هذا لم يحدث في أي هدف من أهداف الأهلي، وبالتالي فإن الصافرة التي أطلقها في حالة هدف أسوان كانت الكرة لم تسكن الشباك، والدليل أنه أطلق الصافرة، إذن هناك حدث، وطالما أطلق صافرة إذن أطلقها على احتساب خطأ".

وواصل :"الحوار الذي دار بينه وبين حكم الفار وبالتحديد الحكم وائل فرحان، جاء على النص التالي:

فرحان: أنا سمعت صفارة فاول قبل الجول

عادل: لأ، لأ، أنا صفرت بعد ما دخلت، صفرت فاول بعدها

فرحان: طب استنى بقى عشان هرجعهالك عشان شاكك انها مجتش في ايده

عادل: طب راجعها

فرحان بعد مراجعة الحالة: مجتش في ايده والكورة جول.. ثم احتسب عادل الهدف لصالح أسوان".

وأتم شوبير :"(ده الحوار بين الحكم والفار واطلعوا كدّبوا زي ما انتوا عاوزين. إحنا عاوزين المنظومة دي احسن منظومة ونشيد باللجنة والحكام، لكن مش معقولة بقى كل شوية.... هنقول ايه ؟ بنقول اللي قدامنا. عاوزينا نكدب عنينا ونكدب ودانا ؟ لا هكدب عينيا ولا وداني لا للأهلي ولا الزمالك ولا الإسماعيلي ولا لأي نادي أو أي شخص".

طالع أيضًا..

فضيحة جديدة للتحكيم المصري: الحكم يجامل أسوان بهدف مخالف للقانون لا يجوز الرجوع فيه للفار

أحمد الشناوي: هدف أسوان في الأهلي «غير صحيح» ومحمد عادل اخترق بروتوكول الفار

خبير تحكيمي ينهي الجدل حول خطأ محمد عادل في لقاء الأهلي وأسوان

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر